شركة Gemalto تُطلق خصائص أمنية مرئية ولمسية لوثائق الهوية الرسمية

تتوفر خصائص جديدة على الفور لتسليم الطلبيات الكبيرة

 أمستردام، 9 ديسمبر 2014 / گلوب نیوز وائر/ نولج بائے لین — دشّنت Gemalto الرائد العالمي في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيسكت تحت الرقم NL0000400653)، s Secure SurfaceSealy، وهي سلسلة جديدة من الخصائص الأمنية التي تتسم بفعالية التكلفة لوثائق الهوية المصنوعة من البولي كربونات والتي تعزز الحماية ضد الاحتيال من خلال الجمع بين ثلاثة مؤثرات مختلفة: عكس الضوء، والحركة، والعناصر اللمسية.

يمكن استخدام Sealys Secure Surface على أسطح البولي كربونات للمستندات مثل صفحات البيانات في جوازات السفر وبطاقات الهوية وبطاقات الرعاية الصحية ورخص القيادة ووثائق تسجيل المركبات وتصاريح الإقامة. كما أنها توفر مؤثرات مرئية ولمسية تسمح بإجراء فحوصات سريعة وفعالة للتحقق من صحة الوثائق، بينما يستفيد حاملو الوثائق القانونية من مزيد من الحماية وسرعة إجراءات التعرف على الهوية.

جدير بالذكر أن سلسلة Sealys Secure Surface مصممة للارتقاء بعامل الأمان في الخصائص الحالية، مثل صور الليزر القابلة للتغيير أو المتعددة، بما يتيح رؤية أجزاء عديدة من المعلومات، تتمثل عادة في صورة بورتريه ورقم – وفقاً لزاوية الرؤية.

  • تشتمل Sealys Lens Surface على أشكال ومجموعات عناصر معقدة داخل صورة الليزر القابلة للتغيير أو المتعددة، بما يعزز أمن الخاصية الرسومية.
  • توفر Sealys Optically Variable Surface عناصر ضوئية جديدة تماماً مع مؤثرات عاكسة للضوء ومؤثرات رسوم متحركة، يتم كشفها من خلال إمالة الوثيقة بزوايا مختلفة.
  • توفر Sealys 3D Surface خصائص ملموسة لوثيقة البولي كربونات، مثل الأشكال البارزة أو أحرف برايل، مع دقة لا مثيل لها.

يقول يوزيك كيرب، نائب رئيس التسويق والمنتجات والبرامج المحكومية في Gemalto “يمكن دمج الخصائص الثلاث المبتكرة الجديدة لجعل عملائنا سباقين بخطوة في محاربة الاحتيال. ولقد تم بالفعل تطبيق تلك الخصائص في برنامج وطني أوروبي منذ منتصف نوفمبر. ومن خلال دمج Sealys Surface مع Sealys Color in Polycarbonate، وهي خاصية مبتكرة مذهلة تسمح بتضمين الصور الفوتوغرافية الألوان بشكل دائم في وثائق البولي كربونات، فإن شركة Gemalto توفر للسوق مجموعة فريدة من الخصائص الأمنية الرسومية”.

حول جيمالتو
جيمالتو (يورونكست NL0000400653 GTO)، هي الشركة الرائدة عالميا في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية مقدارها 2,4 مليار يورو لعام 2013 وأكثر من 12،000 موظف يعملون في 85 مكتبا و25 مركزاً من المراكز الخاصة ببحوث البرمجيات وتطويرها، وهي تقع في 44  بلداً.

نحن في قلب مجتمع رقمي سريع التطور. إن المليارات من الناس في جميع أنحاء العالم ترغب في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والتعامل مع المصارف والتسلية والعمل، في أي وقت وفي كل مكان، بطرق ممتعة وآمنة. تلبّي جيمالتو الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهاتف الشخصي، والدفع الآمن، ومصادقة الوصول للسحابة الإلكترونية، وحماية الهوية والخصوصية، والرعاية الصحية الإلكترونية، وكفاءة الحكومة الإلكترونية، والحصول على التذاكر بطريقة مريحة، وتطبيقات آلة لآلة (M2M) يمكن الاعتماد عليها. نحن نقوم بتطوير البرمجيات المدمجة والآمنة والمنتجات الآمنة التي نقوم بتصميمها وتخصيصها. منصاتنا وخدماتنا تقوم بإدارة هذه المنتجات، والبيانات السرية التي تتضمنها والخدمات الموثوقة للمستخدم النهائي صارت ممكنة.

ابتكاراتنا تمكّن عملاءنا من تقديم الخدمات الرقمية الموثوقة والمريحة للمليارات من الأفراد.  تزداد جيمالتو ازدهاراً مع العدد المتزايد من الأشخاص الذين يستخدمون حلولها للتفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو متابعة@gemaltoعلى تويتر.

للمسؤولين عن الاتصالات الإعلامية في Gemalto، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني
http://www.gemalto.com/companyinfo/media

 إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسمية بأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.