شركة بريدج وايف BridgeWave للاتصالات توسع شراكاتها في منطقة الشرق الأوسط

تقدم شركات النقل ومقدمي الخدمات طلبات للحصول على حلول نقل وتجميع عالية السعة تزيد الحاجة على حلول الاتصالات بالموجة المليمترية للشبكات اللاسلكية في منطقة الشرق الأوسط

سانتا كلارا، كاليفورنيا-(Marketwire/Asianet-Pakistan- 14 أكتوبر 2012) أعلنت اليوم شركة BridgeWave ،الرائدة في توريد حلول الربط اللاسلكي بتقنية اتصالات الموجة المليمترية للشبكات اللاسلكية بأن الحاجة المتزايدة على حلول ذات سعة عالية للاتصالات اللاسلكية بسعة جيجا بت من قبل شركات النقل ومتعهدي الخدمات والجهات الحكومية ومستخدمي الشبكات، جعلت من الشركة تزيد من توسع حضورها مع عدد من الشركاء الجدد لبث قنوات الاتصالات في الشرق الأوسط.

ويسر شركة بريدج ويف أن تعلن عن إضافة شركات Alltel Advance Solutions، Atlas Telecom وشركة Comtinu كشركاء توزيع وبيع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومن مقرها بدبي، الإمارات العربية المتحدة، فإن هذه الشركات قد وقع عليها الاختيار كشركاء استراتيجيين بناءاً على خبراتهم الواسعة في مجال بيع ودعم وتقديم خدمات حلول الاتصالات اللاسلكية، بالإضافة إلى قدرتهم على سرعة تقديم حلول شركة بريد ويف إلى المستخدمين النهائيين.

وتوزع حلول الربط اللاسلكي ذات السعة العالية من شركة بريدج ويف إلى عدد من الدول في منطقة الشرق الأوسط، تشمل البحرين، مصر، العراق، الأردن، الكويت، لبنان، ليبيا، عمان، قطر، السعودية، تركيا، الإمارات العربية المتحدة، وتقدم خدمات تفي باحتياجات ومتطلبات العملاء من مزودي خدمات الاتصالات ومشغلي الشبكات الجوالة والجهات الحكومية ومستخدمي الأعمال والشركات خلال السبع سنوات الأخيرة.

وبحسب مواصلة الشبكات الهاتف الجوال سعيها في الانتقال والتطوير من استخدام حلول ليجاسي الجيل الثالث إلى معايير 4G\ LTE  تكنولوجيا الجيل التالي، فإن الحاجة إلى حلول الربط اللاسلكي بنقل وتجميع المعلومات بسعة عالية أصبحت من الأساسيات التي لا غنى عنها في تنفيذ مشغلي الشبكات لتقنية الاتصالات اللاسلكية من الجيل الرابع بنجاح. وهناك عدد من شركات النقل ومزودي الخدمات مثل شركة تليكوم السعودية (STC) وشركة Kulacom تقوم على استخدام حلول الاتصالات اللاسلكية بسعة جيجا بت لتقديم النقل والتجميع بسعة عالية بغية توسيع نطاق شبكات الجوال لديهم بالإضافة إلى زيادة سرعة التشغيل اعتماد على تقنية الألياف البصرية في نطاق خدمات الأعمال.

وتتطلب العديد من التطبيقات المتطلبة تشغيل بسعات عريضة النطاق مثل تطبيقات كاميرات مراقبة الفيديو، والتصوير الطبي والتعاملات المالية والحوسبة السحابية سعات تشغيلية عالية الربط للشبكات السلكية واللاسلكية. وتدرك الجهات الحكومية والشركات ومستخدمي الشبكات مدى المزايا الناجمة من استخدام حلول الشبكات اللاسلكية بسرعة الجيجا بت إذ تعد هي البديل الأمثل للحلول التي تعتمد على الألياف البصرية. ومن بين الجهات الحكومية والمؤسسات التي تستعين بحلول الاتصالات اللاسلكية من شركة بريدج ويف بنك أبوظبي الوطني ومصلحة جمارك أبو ظبي حيث استطاعت تشغيل خدماتهم بأداء يضاهي خدمات حلول الألياف البصرية من حيث الإنتاجية وزمن الوصول إلى استخدام البيانات بدون تكلفة مماثلة لاستخدام حلول الألياف البصرية.

من جهته يشير اجوستينو لوسينتي، نائب المدير التنفيذي للمبيعات بشركة ويف بريدج قائلاً” نتيجة إلى مواصلة الشبكات الدخول في مرحلة تطوير ونتيجة إلى زيادة الطلبات على ترددات ذات نطاق عريض فإن حلول الربط بشبكات لاسلكية بسرعة جيجا بت تعد هي الحل الأمثل من تمكين ربط الشبكات بسعة عالية من الأداء المتميز.” “ويضم عرض القيمة الذي نقدمه في شبكات الربط ذات التكلفة المعقولة وإمكانيات السعة العالية للعملاء إمكانيات أخرى من خدمات الدعم الفني واللوجيستي من شركائنا في منطقة الشرق الأوسط.”

هذا ومن المقرر أن تدخل شركة بريدج ويف شريكتها شركة Comtinu ضمن نطاق سلسلة شركائها في أسبوع جيتكس للتقنية والمقرر بدء فعاليته من 14 أكتوبر حتى 18 من نفس الشهر. يرجى زيارة قاعة Z-H30 في صالة زابيل لمعرفة المزيد عن عروض شركة بريدج ويف في تقديم شبكات ربط عالية السعة بسرعة جيجا بت.

لمزيد من المعلومات الأخرى عن شركاء توزيع حلول شركة بريدج ويف، فيرجى زيارة: http://www.bridgewave.com/partners/distributors.cfm.

نبذة عن شركة BridgeWave للاتصالات

تعد شركة بريدج ويف للاتصالات من الشركات الرائدة في توريد حلول ربط الشبكات بتقنية اتصالات الموجة المليمترية للشبكات اللاسلكية بتكنولوجيا الجيل الرابع وحلول ربط الشبكات اللاسلكية بسرعة جيجا بت. وتقدم شبكات الربط من شركة بريدج ويف لنقل المعلومات اللاسلكية لتكنولوجيا الجيل الرابع للربط اللاسلكي من نقطة الى نقطة كما تقدم تقنية Flexport® حلول تجميع نقل المعلومات للشركات ومشغلي الشبكات الجوالة الساعية نحو دعم تشغيل تقنيات الاتصالات بتكنولوجيا الجيل الرابع 4G/LTE/WiMAX.  كما تقدم وصلات الربط بتقنية PicoHaul(tm) إمكانيات عالية السعة للنقل، وتجميع ونقل المعلومات اللاسلكية لنشرها وتوزيعها على نطاق أشمل. كما توفر معدات الشركة مستخدمة طيف الموجات الصِغرية60-80 ما يصل إلى عشرة أضعاف سعة GHz وطيف الموجات المليمترية الربط التي تؤمنها معدات الربط اللاسلكية ذات نطاق ترددي ادنى والتي لا تحتاج إلى ترخيص، كما أنها توفر امن وحماية للبيانات وتتمتع بحصانة ضد التداخلات والتشويش. وقد تأسست شركة بريدج ويف في عام 1999، ويقع مقرها في مدينة مقر سانتا كلارا في ولاية كاليفورنيا. لمزيد من المعلومات، فيرجى زيارة http://www.bridgewave.com.

 بيانات الاتصال

معلومات الاتصال:
جوي شارامل
BridgeWave Communications
408.567.6927
mediarelations@bridgewave.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *