“بتروتكنيكس” تطبق الخبرة في مخاطر التشغيل لمساعدة مديري عملية ايقاف التشغيل والتحول على تحسين الأداء بوجه عام في ملتقى رئيسي بالشرق الأوسط

أبردين، اسكتلندا في 11 تشرين الثاني/ نوفمبر 2013 / بي آر نيوز واير / ایشیانیٹ باکستان —

تعتزم شركة “بتروتكنيكس”  Petrotechnics  تقديم عرض رئيسي وورشة عمل تتضمن رؤى  وأدوات عملية لتحسين الخطط في بيئة للتحول وتخفيف مخاطر التشغيل كجزء من شراكتها الاستراتيجية القائمة مع شركة “فلمينج جالف”  Fleming Gulf .

وفي الملتقى السنوي الثالث لايقاف التشغيل والتحول الذي سيعقد في الدوحة، قطر يوم التاسع عشر من شهر تشرين الثاني/نوفمبر 2013، ستساعد “بتروتكنيكس  Petrotechnics   المندوبين في استكشاف طرق أيسر وأكثر فعالية  لإدارة عبء العمل ضد المخاطر،  وتحسين تنفيذ الخطط وتقليل تراكم الأعمال غير المنجزة والتعامل مع ما يظهر من عمل.

وسيستكشف إيان ماكاي نائب الرئيس التنفيذي لشركة “بتروتكنيكس”  Petrotechnics  القدرة على عرض المخاطر بطريقة أشمل لتمكين المشغلين على نحو استباقي من إدارة عبء العمل ضد المخاطر، وضمان محافظة القوة العاملة على المسار الحرج لخطة التحول بطريقة آمنة.  و سيناقش أيضا كيف يمكن للمنظمات أن تحسن قدرتها على الاستجابة للبيئة الحيوية والمخاطر ذات الصلة بعبء العمل كبير الحجم وعالي الكثافة وهما من الخصائص المميزة لاي عملية تحول.

وخلال إحدى ورشات العمل التي سنعقدها سيشرح المستشاران الكبيران آندي بارتلت وبيت كووي كيف يمكن للتكنولوجيا الجديدة والأدوات البسيطة أن تقدم الحل لصنع قرارات أكثر استنارة من خلال مزيد من التبصر والرؤية بشأن محركات المخاطر وأنواعها وتعارضها والمخاطر التراكمية.

وستوضح ورشة العمل أيضا كيف يمكن لفهم وإدارة التفاعل بين مخاطر سلامة الأصول وإدارة الحواجز وعبء العمل أن يوفر الاساس لعملية سليمة لاعادة منشأة الى سابق عهدها وتسليمها.

وقال ماكاي “مع قدرة محدودة لمراعاة حقائق إدارة العمل أو الخطر الكلي، فإن هذا يمكن أن يشكل تحديا ليس فقط لادارة العمل بالغ الاهمية المتعلق بالامان والسلامة، ولكن ايضا  لضمان اتساق التنفيذ مع الجدول الزمني والخطة. إذ يمكن لأي تأخير أن تكون له عواقب هائلة ونحن نعلم أنه من المهم أن نظل على المسار الصحيح فيما نبقى في آمان  تام .

وفي هذا الملتقى، سوف نظهر بيئة مشتركة لفرق المخططين والصيانة والعمليات، لتغيير المنشآت التقليدية وتمكينها من إدارة عبء العمل ضد المخاطر استباقيا، وأن تحسن إلى حد كبير كفاءة وآداء عملية التحول.  وبتغيير النهج ،يمكننا تسهيل الأمور ودفع التحسن المستدام في سائر عملياتنا لمراقبة الانشطة الانتاجية الرئيسية.”

وباستخدام  تكنولوجيا ذكية لدمج هذه التخصصات  كليا دون زيادة تعقيد ، يمكن للمنظمات استخدام وجهة نظر مشتركة لتحسين عملية صنع القرار والتحرك بقوة نحو بيئة تشغيل مثلى وجاهزة للإنتاج، وهو الهدف في نهاية أي عملية تحول ناجحة.

للتسجيل للملتقى: http://energy.fleminggulf.com/plant-shutdown-turnaround-forum

المصدر: بتروتكنيكس ليميتد Petrotechnicsb Ltd