شركة Gemalto تدعم تبني خدمات الحكومة الإلكترونية من خلال الدمج الآمن لبطاقات الهوية الإلكترونية والهواتف المزودة بخاصية اتصالات المجال القريب NFC

تمكين المواطنين من الوصول إلى الخدمات الإلكترونية باستخدام الهواتف الجوالة

 أمستردام، 6 مايو 2015 / گلوب نیوز وائر –  تعلن شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرقم NL0000400653 GTO) عن Coesys mGov، وهو حل جديد مبتكر للمصادقة الرقمية للهواتف الجوالة يمكّن المواطنين من الوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية باستخدام مجموعة من بطاقات الهوية الإلكترونية الوطنية اللاتلامسية والهواتف المزودة بتقنية اتصالات المجال القريب NFC. ونتيجة لذلك فإن ذلك يسمح للسلطات بوضع برامج لبطاقات تعريف الهواتف الجوالة الوطنية الموثوقة.. إن الخدمات الاتحادية التي توفرها Coesys mGov تعني البساطة وتحسين تجربة المستخدم: يمكن الوصول إلى جميع الخدمات من خلال عملية مصادقة واحدة على الإنترنت (تسجيل الدخول لمرة واحدة).

يمُكن Coesys mGov المواطنين من استخدام هواتفهم كأداة للمصادقة والتوقيع في بيئة تحوز ثقتهم مع فتح المجال أمام مجموعة ثرية من خدمات الحكومة الإلكترونية. وهذا يتراوح من تقديم الخدمات الاجتماعية والصحية، مثل خدمات الأسرة أو التوظيف أو التقاعد، إلى جانب الخدمات المرتبطة برخصة القيادة ومزايا التأمين الصحي، إلى الخدمات العامة المحلية والمواطنة، بما في ذلك المشاركة على الإنترنت والتصويت الإلكتروني مع التمتع بالأمن والخصوصية.

يساعد Coesys mGov الحكومات والسلطات العامة على الارتقاء بالبرامج الرقمية الموثوقة، مع نشر برنامج بطاقات الهواتف الجوالة الوطنية المكملة لبرامج الهوية. تستطيع السلطات الوفاء باحتياجات المجتمعات العصرية والرقمية وتحقيق زيادات هائلة في معدلات الإقبال على خدمات الحكومة الإلكترونية. كما أن هذا الحل يمتاز بالمرونة الكافية التي تجعله يتوافق مع الاستراتيجيات الحالية للحكومات بشأن الهوية الرقمية والأمن. على سبيل المثال، يمكن تعديل مستوى المصادقة وفقاً لطبيعة الخدمات الإلكترونية التي يمكن الوصول إليها.

وفي سبيل المزيد من التبسيط لتجربة المستخدم، فإنه عند استخدام Coesys mGov، بالاقتران مع حل LinqUs Mobile ID لشركة Gemalto، فإنه يدعم إنشاء اعتمادات آمنة في بطاقة SIM ذاتها، أو داخل أي عنصر آمن آخر متاح في الهاتف الجوال، أو في حل السحابة الحاسوبية.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة قال فريدريك تروجاني، الرئيس التنفيذي للبرامج الحكومية في Gemalto “إن تلاقي الأجهزة الجوالة المزودة بخاصية اتصالات المجال القريب وظهور برامج الهوية الإلكترونية الرقمية الوطنية الجديدة يفتح المجال أمام عهد جديد تماماً للخدمات المبتكرة التي تركز على المواطنين. وأضاف “إن هذا الحل بالغ الراحة يجمع بين أمن وموثوقية بطاقات الهوية الإلكترونية الوطنية وسهولة استخدام هاتف جوال، وهي توليفة قوية تمثل عاملاً رئيساً للإقبال السريع من جانب المواطنين”. 

نبذة عن Gemalto
شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية مقدارها 2.5 مليار يورو لعام 2014 وأكثر من 14,000 موظف يعملون في 99 مكتبا و34 مركزاً من مراكز بحوث البرمجيات وتطويرها، وهي تقع في 44 بلداً.

نحن في قلب المجتمع الرقمي الذي يشهد تطورات سريعة ومتلاحقة. يزداد إقبال ملايين الأشخاص حول العالم على حرية التواصل والسفر والتسوق والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة. وشركة Gemalto تُمكِّن الشركات والإدارات من تقديم خدمات رقمية موثوقة ومريحة لهؤلاء الأفراد. ونحن نعمل تحديداً على تأمين خدمات الهواتف الجوالة والمعاملات المالية والإنترنت وحلول السحابة الخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية والوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية ومزاولة الأعمال عبر الإنترنت ونظم إصدار التذاكر في وسائل المواصلات. يُقدِّر عملاؤنا المتميزون في أكثر من 180 دولة حول العالم محفظتنا التقنية الفريدة بدءً من البرمجيات المشفرة المدمجة في العديد من المنتجات المألوفة وحتى منصات إدارة الحقوق والتشفير والمصادقة ذات القدرات ومستويات الإتاحية العالية إلى جانب فرق توصيل الخدمات عالمية الطراز.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يوماً تلو الآخر.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:
www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو متابعتنا على @gemalto على موقع التواصل Twitter.

جهات الاتصال في Gemalto: 

نيكول وليامز
أمريكا الشمالية
8921 758 512 1+
nicole.williams@gemalto.com

فانياس فيالا
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
299 129 210 89 49+
vanessa.viala@gemalto.com

فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com

 إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
922 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

 كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com

 بيير ليليفر
آسيا باسيفيك
+65 6317 3802
pierre.lelievre@gemalto.com

 

[related_post themes="flat" id="72301"]
© Copyright 2016 South Africa News Gazette | All Rights Reserved