شركة BancNet القائمة في الفلبين تؤمِّن خدماتها المصرفية الجوالة باستخدام حل المصادقة القوي من Gemalto

أمستردام، 19 مايو 2015 / گلوب نیوز وائر — وقع اختيار BancNet على شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرقم NL0000400653 GTO) لتأمين خدماتها المصرفية الجوالة. تجدر الإشارة إلى أن BancNet هي شبكة خدمات مصرفية قائمة في الفلبين تضم 116 بنكاً محلياً ودولياً، وتخدم أكثر من 40 مليون من حاملي البطاقات. ومن شأن خادم المصادقة ورمز الهواتف الجوالة Ezioمن شركة Gemalto أن يتيح لعملاء BancNet سداد فواترهم وأرصدة حساباتهم الجارية وتحويل الأموال من حساباتهم مع أي بنك عضو في المجموعة باستخدام أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الجوالة لأداء مصادقة ديناميكية متعددة الطبقات والتحقق من الصفقات.

جدير بالذكر أن الفلبين عبارة عن أرخبيل يضم أكثر من 7100 جزيرة، ويبلغ تعداد سكانها 100 مليون نسمة. وبحسب استطلاع Citi Fin-Q لسنة 2013، [1]، فإن 92% من الفلبينيين الذين شملهم الاستطلاع يودون “اصطحاب بنكهم معهم” وأن يكونوا قادرين على الوصول إلى جميع أموالهم أثناء التنقل. وهذا الحل سوف يعزز النظام الحالي لموقع BancNet للخدمات المصرفية[2]، حيث سيعزز من حلول مصادقة المستخدم من خلال الهواتف الجوالة وأجهزة التابلت وغيرها من أجهزة الكمبيوتر.

خادم المصادقة Ezio هو حل لا يعتمد على الرموز يدعم جميع تقنيات المصادقة الرائدة[3]، حيث يمنح BancNet مرونة أفضل لاختيار الحل الأكثر ملاءمة لعملائها. وهو متوافق كذلك مع جميع المعايير المفتوحة، حيث يتيح الدمج السهل مع نظم BancNet السابقة.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة قال أريستيو جافرا جونيور، المدير العام ورئيس العمليات التشغيلية لشركة BancNet “وقع اختيارنا على Gemalto لأنهم رواد في مصادقة المستخدم، حيث يمتلكون سجلاً حافلاً في الفلبين”. وأضاف “إن حلهم سوف يمكّن عملاءنا من الوصول إلى حساباتهم المصرفية باستخدام الأجهزة الجوالة باعتبارها وسيلة المصادقة الأساسية، مما يمنحهم شعوراً أقوى بالأمان. وهم لن يحتاجون إلى تنفيذ أو تسجيل العديد من الرموز”.

كما علق مايكل أو، رئيس شركة Gemalto لمنطقة جنوب آسيا واليابان بقوله “في الفلبين، هناك 88% من العدد الإجمالي لمستخدمي الإنترنت عبر الهواتف الجوالة دون سن 35 عاماً.[4] ومع التوقعات بأن يتزايد معدل انتشار الهواتف الذكية ثلاثة أضعاف ليصل إلى 50% بحلول عام 2015، فإن BancNet تحظى بفرصة هائلة لاستغلال هذا الجيل المتحمس”. وأضاف “إن حلنا المستقبلي سوف يمكّن شركة BancNet من تقديم ميزات مثيرة سوف تجذب هذه الشريحة من العملاء وتحتفظ بهم”.

نبذة عن Gemalto
شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 2.5 مليار يورو لعام 2014 وعملاء متميزين في أكثر من 180 بلداً.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يوماً تلو الآخر. تريد أعداد غفيرة من البشر أن تحظى بأساليب حياة أفضل وبيئات عيش أكثر ذكاءً فضلاً عن حرية التواصل والتسوق والسفر والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة. وفي بيئة الهواتف الجوالة والأجهزة الرقمية سريعة الحركة، نمكِّن الشركات والإدارات من توفير مجموعة عريضة من الخدمات الموثوقة والمريحة من خلال تأمين المعاملات المالية وخدمات الهواتف الجوالة ونظم السحابة الإلكترونية العامة والخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية فضلاً عن الوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية والإنترنت وإنترنت الأشياء ونظم إصدار تذاكر النقل.

يتم توصيل محفظة تقنيات Gemalto الفريدة – بدءاً من برمجيات التشفير المتقدمة المدمجة في العديد من الكائنات المألوفة، وحتى منصات المكاتب الخلفية القوية والقابلة للتطوير للمصادقة والتشفير وإدارة الاعتمادات الرقمية – من خلال فرق الخدمات عالمية الطراز لدينا. ويعمل موظفونا البالغ عددهم 14,000 موظفاً انطلاقاً من 99 مكتباً، و34 مركزاً للتخصيص والبيانات، و24 مركز أبحاث وبرمجيات في 46 دولة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:
www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو متابعتنا على @gemalto على موقع التواصل Twitter.

[3] وهذا يشمل أساليب التحدي/الاستجابة، الخروج عن النطاق، التوقيعات الدينامية، وطرق توقيع المعاملات مثل OATH وOCRA وEMV/CAP/DPA.

[4] https://ondeviceresearch.com/blog/philippines-mobile-internet-trends

 جهات الاتصال في Gemalto:

نيكول وليامز
أمريكا الشمالية
8921 758 512 1+
nicole.williams@gemalto.com

فانياس فيالا
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
299 129 210 89 49+
vanessa.viala@gemalto.com

فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com

إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com

بيير ليليفر
آسيا باسيفيك
3802 6317 65+
pierre.lelievre@gemalto.com

[related_post themes="flat" id="74400"]
© Copyright 2016 South Africa News Gazette | All Rights Reserved