شرطة ورجال الإطفاء في دولة الإمارات العربية المتحدة يتلقون على تقنية “إسري” الجيومكانية | Africa Newswire

Arabic / General

شرطة ورجال الإطفاء في دولة الإمارات العربية المتحدة يتلقون على تقنية “إسري” الجيومكانية

- مركز تدريب إسري المرخص يفتتح في مركز جي آي أس (أنظمة المعلومات الجغرافية) للأمن – شرطة أبو ظبي

ريدلاندز، ولاية كاليفورنيا، 13 كانون الأول / ديسمبر، 2012 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان / –

سيحصل ضباط الشرطة ورجال إطفاء النيران ومسؤولو وزارة الداخلية في دولة الإمارات العربية المتحدة على تدريب مكثف على كيفية استعمال تقنية نظم المعلومات الجغرافية، جي آي أس، وذلك بفضل مركز تدريب شركة إسري Esri المرخص الذي افتتح في أبو ظبي مؤخرا.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20110425/LA88950LOGO

وسيتم عقد الدورات التدريبية في مركز نظم المعلومات الجغرافية الجديد للأمن – بشرطة أبوظبي. وقال سهيل العبد، المدير العام لمكتب شركة إسري في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا إن “المركز فريد من نوعه في المنطقة، إذ هو يقوم بدعم الأجهزة الأمنية الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة مقدما لها خدمات تقنيات الجغرافية المكانية. وعبر فتح مركز إسري المرخص الجديد للتدريب، فسوف يتم تقديم التدريب المهني على تقنية نظم المعلومات الجغرافية كذلك.”

وسيتم تقديم التدريب فقط للشرطة ورجال الإطفاء وضباط السلامة والأمن، مع التركيز على تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية لرسم الخرائط وتحليل الجريمة، وإطفاء الحرائق، وعمليات البحث والإنقاذ. وسوف تقوم شرطة أبوظبي بتوظيف المعلمين في المركز في حين تقوم شركة إسري بمنحهم الشهادات للتدريب فيه. وسوف تقوم شركة إسري بتوفير جميع المواد التدريبية للدورات، والتي سوف تشمل دورة تدريب ArcGIS II: مهام سير العمل الأساسية، ودورة تدريب ArcGIS III: تحليل المسرحية، وبدورة تدريب ArcGIS للخادم: مشاركة لمحتوى نظم المعلومات الجغرافية على شبكة الانترنت.

وقال رئيس شركة إسري جاك دينجرموند خلال مؤتمر شركة إسري للمستعملين في الشرق الأوسط وأفريقيا، الذي عقد هذا الأسبوع في أبو ظبي “إن مركز التدريب الفائق التقدم سيعمل على تطوير كادر من المهنيين المدربين تدريبا جيدا على نظم المعلومات الجغرافية هنا الذين سيقومون بوضع هذه التكنولوجيا هنا للعمل على تعزيز السلامة والأمن. وسوف يحصل مواطنو دولة الإمارات العربية المتحدة على فوائد بطرق عديدة من هذه التقنية.”

جدير بالذكر أن أبو ظبي صارت رائدا عالميا في تبني تقنية نظم المعلومات، إذ تقوم باستعمالها في العديد من الجوانب الحكومية، بما في ذلك خدمات الحكومة الألكترونية، أمن الوطن، المواصلات، التخطيط الحضري وغيرها من القطاعات الكثيرة.

نبذة عن شركة إسري
منذ عام 1969، تقوم شركة إسري بتزويد العملاء في جميع أنحاء العالم بالقدرة على التفكير والتخطيط بصورة جغرافية. وإذ تعتبر البرمجية الكمبيوترية الرائدة في السوق في مجال تكنولوجيا نظم المعلومات الجغرافية، فإن برمجية شركة إسري تستخدم في أكثر من 300,000 مؤسسة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك في كل من الـ 200 مدينة كبرى في الولايات المتحدة ومعظم الحكومات الوطنية، وأكثر من ثلثي شركات فورتشن 500، وأكثر من 7000 كلية وجامعة. تطبيقات شركة إسري، التي تعمل على أكثر من مليون جهاز كمبيوتر مكتبي والآلاف من خوادم الشبكات والمشاريع التجارية، توفر العمود الفقري لرسم الخرائط والتحليلات المكانية في العالم. شركة إسري هي الشركة الوحيدة البائعة التي توفر الحلول التقنية الكاملة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية، أجهزة الخوادم، ومنصات المحمول والإنترنت. يرجى زيارتنا على العنوان التالي على الإنترنت: www.esri.com.

شعار شركة إسري وإسري غلوبال و جي آي أس من شركة إسري (نظم المعلومات الجغرافية)، www.esri.com، و @esri.com هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة أو علامات خدمة لشركة إسري في الولايات المتحدة والمجموعة الأوروبية، أو ولايات قضائية أخرى معينة. الشركات والمنتجات الأخرى المذكورة في هذا البيان هي علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية تخص مالكيها الذين يمتلكون هذه العلامات التجارية.

Tags: ,